الصفحات

    ازرار التواصل

تفسير حلم رؤية الجن لابن سيرين

 


تفسير حلم رؤية الجن لابن سيرين:

ذكر عن ابن سيرين في مدخل تفسير حلم رؤية الجن أنه إذا تراءى لصاحب الحلم الجن في المنام فإن هذا يدل بشكل عام على صحبة  العلماء وأهل العلم والسفر. وإذا رأيت أنكِ تحولتِ إلى جن فهذا قد يدل على أن كيدكِ ومكركِ وقوتكِ سوف تزداد وستنتصرين على أعدائكِ.

وإذا رأيتِ أنك تقومين بتعليم الجن آيات من القرآن الكريم في المنام وكانوا يستمعون إلى تلاوتكِ فإن هذا يدل على أنك سوف تحصلين على منصب عالٍ.

وعند رؤيتك في المنام أن الجني يقف خلفكِ فهذا يدل على من يخطط للإضرار بكِ. لكن إذا رأيتِ أن الجن يطيعونكِ فإن هذا قد يدل على أنك سوف تفوزين بمنزلة مرتفعة ومكانة كبيرة بين أهلكِ وأصدقائكِ. وفي حال رأيتِ أن الجن يوسوس لكِ في المنام فإن هذا يدل على أنكِ دائمة الانشغال بالطاعات وبالعبادات.

أما عند رؤيتكِ لملوك وزعماء الجن في المنام فان هذا يشير إلى الزعماء والحكام وأهل العلم  كما يشير إلى أولي الأمر من الناس والمشايخ. أما عند رؤيتكِ وأنتِ تتنازعين مع الجن في المنام فإن هذا يدل على أنكِ سوف تأمنين شر الأشخاص المحيطين بكِ لما يخططون له.


تفسير حلم رؤية الجن والخوف منهم للمتزوجة:

إن تفسير حلم رؤية الجن والخوف منهم للمتزوجة يختلف بحسب الموقف، فإذا رأت المتزوجة في منامها الكثير من الجن يقفون إلى جانبها ببيتها فهذا قد يشير على أن جسدها سوف يضعف أو تصاب بمرض يقلل من عزمها، أما إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تقف أمام الجن وتحاول هديهم، فهذا الحلم قد يرمز إلى أنها سوف تأخذ نصيحة أو رأي من تعقتد أنه يكن لها الحب والوفاء.

وإذا شاهدت المرأة في منامها أن الجن يشرح لها بعض الأمور فهو دليل على أن صاحبة الرؤية سيدة ذات خلق سيء تزرع الفتن بين الناس. أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها وقوفها إلى جانب العديد من الجن، فهي إشارة إلى أن صاحبة الرؤية عليها نذر ولم تفي به.

ليست هناك تعليقات