الصفحات

    ازرار التواصل

تفسير حلم السجن والبكاء للحامل والمتزوجة

 

تفسير حلم السجن والبكاء

السجن فى المنام هو قيود المجتمع من عادات


وتقاليد وروتين، وقد يكون مشكلة او مصيبة وقعت لصاحب الرؤية، والبكاء فرج ونجاة من الهم والغم والكرب،إلا إذا كان مع البكاء صوت ورنة او صراخ فهذا غير محمود وتكون هناك كارثة .

تفسير حلم السجن للعزباء

إذا رأت العزباء فى منامها انها تدخل السجن فهذه الرؤيا بشارة خير وخبر سار، فهذه الرؤيا تدل على زواج هذه الفتاة العزباء من رجل ذو سلطة شديد البأس، له مركز مرموق، وسجنها فى المنام اى زواجها منه وسعادتها معه.

تفسير حلم السجن والبكاء للحامل والمتزوجة

يقول علماء تفسير الأحلام القدماء، أن عندما يرى أحد إنه يبكي بكاء ليس بشديد من الأمور التي تحمل خير لصاحب الحلم، لأن البكاء في السجن وجدرانه أو بداخل الأسوار الخاصة به يدل على إنفراج كرب وزوال هموم وكذلك الإقبال على حياة جديدة بها مظاهر من الفرحة والسرور والسعادة، وهذا ينطبق على العزباء والمتزوجة والحامل والرجل الأعزب والمتزوج.

اقرأ ايضًا : فوائد شرب الليمون على الريق وقبل النوم للتخسيس

تفسير حلم السجن ومغادرته أو الهرب منه

  1. عندما يرى أحد في المنام إنه يقوم بمغادرة سجن بعد تمت برائته، فهذه دلالة على خير كبير جداً فسوف تنفرج أمور معلقة مما يجعل هموم تزول وكرب ينفرج بإذن الله تعالى، وإذا رأى أحد إنه يحطم قيده أو يقوم بكسر باب سجنه أو يقوم بتسلق أسوار السجن العالية محاولاً الهرب من السجن،
  2. كل هذا تفسيره أن صاحب المنام سيتغلب على عقبات كثيرة في حياته كانت تقف عائق أمام تحقيقه لما يتمنى، أما إذا رأى أن كلاب حراسة السجن تقوم بملاحقته، فهذه إشارة إلى أن صاحب الحلم له حاسدين وأعداء، وإذا إستطاع في منامه أن يتجاوز الكلاب ويمضي في طريقه.
  3. فذلك يعني إنه سوف ينتصر على حاسديه وأعدائه بالإستعانة بالله تعالى وبصبره، وهذا ما أكده مفسر الأحلام النابلسي، والله وحده علام الغيوب.
  4. أما التفسير الحديث فقد أشار إلى أن الهرب من السجن في المنام يشير إلى ؛ أن صاحب المنام يستطيع أن يتخلص من ميل نفسه للمعاصي ويتخلص من نفسه التي تأمره بالسوء، فيتحرر وتصبح نفسه صافية متخلصة من كل شيء يؤثر عليها بالسلب، فيستكمل طريقه بدون أزمات نفسية أو تأنيب ضمير أو شعور بالضياع.


ليست هناك تعليقات