الصفحات

    ازرار التواصل

تفسير رؤية الخيل في المنام لابن سيرين

 


تفسير رؤية الخيل في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الخيل في الحلم تشير إلى اقتراب قدوم الخير لصاحب الحلم، كما أشار رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الشهير. أن من رأي نفسه يمتطي خيل في المنام، كان ذلك الحلم رمز إلى أن صاحب الحلم يتمنى ويسعى لكي يعمل مع أحد الرجال الصالحين. أوضح العالم ابن سيرين أنه من رأي أنه يركب خيل وله جناحين في الحلم، كان ذلك الحلم دليل على أنه سيحصل على سلطان وملك عظيم لم يخطر على باله من قبل ورؤية نفسه يركب خيل ثم يشاهد الخيل يركض به في المنام، كان ذلك الحلم دليل على أن صاحب الحلم يسعى لارتكاب الفواحش والمعاصي التي نهى الله عنها.

تفسير حلم الفرس في المنام

رؤية الفرس تدل هذا علي الرزق والخير ، ومن رأي أنه علي فرس يجمح به فهذا يدل علي ارتكاب معصية أو مشكلة كبيرة ، وعند رؤية أن هذا الفرس له جناحين يطير فهذا يدل علي الشرف في الدين والدنيا مع السفر القريب ، وأيضا ينول ملكا كبيرا وعظيما  ، وعند رؤية فرس يركض ، فهذا يدل علي أنه يفعل معصية ، وعند رؤية الفرس من بعيد فهذا يدل علي الرزق والمال الوفير ، ومن رأي أنه يقود فرسا فهذا يدل علي أنه رجل شريف .

تفسير رؤية الحصان في الحلم

حلم الحصان في المنام يدل على العزة والكرامة والسيادة ، وأن رؤية الحصان عامة في المنام دلالالته هي المال والرزق ، ومن رأي أنه يركب الحصان يدل علي البشري الكبيرة التي ينولها صاحب الرؤيا وعند رؤية  موت الحصان في المنام فهذا يدل على الهلاك والمتاعب لصاحب الرؤيا ، وعند رؤية الحصان من بعيد فهذا يدل علي الخير والرزق الوفير ، ومن رأي أنه يعتلي الحصان راكب فوقه فهذا يدل علي المرتبة العليا والشأن الكبير.

تفسير رؤية الخيل للعزباء في الحلم

تفسير حلم ركوب الخيل للعزباء في المنام يدل علي زوجها من شاب شديد الغناء والثراء
رؤية ركوب الخيل للعزياء يدل علي حصولها ماتريده من علم ووظيفه وزواج

ليست هناك تعليقات